لماذا العنبر هيرد سعيد انها Was \\\

صديقي السابق وأنا قاتل أمام Amber Heard ، وأخذت جانبي. معلقة ، تشبث. دعني أبدأ من جديد

أنا في لوس أنجلوس لمقابلة الممثلة لتناول طعام الغداء. غداء القياسية الخاص بك المشاهير. هذا الترتيب روتين إلى حد ما: لقد حصلت على 90 دقيقة لمقابلة ممثلة مشهورة ، تحدث عن دورها في _____ (في هذه الحالة ، الدوري العدالة و الرجل المائي) والتعرف عليها والتعرف عليها حسنا, وفي النهاية ، تحديد شخصيتها ونقلها من كونها إنسانًا في 3000 كلمة أو أقل. التخفيض؟ إطلاقا. ممكن في الواقع؟ كان لدي شكوك.

سمع الراحل – حركة المرور على 101 ، تعرف كيف هو – لذلك لدي كأس النبيذ قبل المقابلة. عندما تصل ، نختار طاولة في الخارج ونستقر في المجهولية التقريبية لفناء مورق وأشعة الشمس الحارقة. مرتدية ثوب أسود من الكتان وقبعة سوداء ، يمكن أن تذهب دون أن يلاحظها أحد. تقريبيا. عن قرب ، لديها بشرة نجمية متوهجة تشع الشهرة. (تعلمت لاحقًا أن الإشعاع يرجع أيضًا إلى تمييز بيكا وخافي العيوب من شانيل). ترتدي الكثير من الأقراط – خمسة في أذن واحدة ، وثلاثة في الأخرى – والخواتم والأساور ولا شيء يتطابق مع كل هذا رائع ، انتقائي ، la vie bohème الخليط. أنا على الفور أريد أن أكونها.


العنبر هيرد يعطينا المتهدمة من كبار الأبطال الخارقين الإناث من DC Comics


أيضا ، يتم تغطية يدها اليمنى في ضمادة بيضاء ضخمة. لذلك أنا فتح مع: “HiNiceToMeetYouWhatTheHell
HappenedToYourHand. ”(كأس من النبيذ والمعدة الفارغة ، لا نحكم).

“تبين أن أشجار البلاستيك الزخرفية تكاد تكون قابلة للاشتعال مثل نظيراتها العضوية” ، كما تقول بامتعاض. “أنا أستأجر مكانًا في أستراليا [أثناء التصوير الرجل المائي] ، ولديها واحدة من تلك الأشجار – وكان مساعدي يشعل الشموع. “وقفة. “أحب الكثير من الحرائق حولي” (حسناً ، أيها القارئ ، أعرف ما تفكر به: هل كانت تتحدث حرفياً أم مجازاً؟ انا لا اعرف! ربما كنت أعرف! كان لدي نوع من الحدس! لكنني لم أستطع أن أقول على وجه اليقين!) “شممت رائحة حرق ، وفي اليوم التالي كان المنزل كله مليئاً بالدخان الأسود.”

سمع النقرات في وضع خارقة. “أنا هرعت إلى المطبخ. أنا نقع المناشف. أنا أصرخ في الناس الذين يفجرون النار ويزيدونها سوءًا. كانت هناك مسابح صغيرة من البلاستيك المنصهر الذي تجلط – على نحو فعال ، القليل من النيران تحت الشجرة. تمكنت من إخماد النار بسرعة ، لكن ما لم ألاحظه هو أني أملك يدي تحت مصدر قطرات بلاستيكية. اعتقدت انه كان الرماد أو الحطام. أنا أساسا napalmed نفسي “.

ثم تصبح القصة قصة: “أنت تعلم أنك تحصل جيدًا جدًا على إطفاء الحرائق عند ملاحظة عدم كفاءة الآخرين. لقد بدأت تسبب لي القلق. لماذا أنا جيد جدا في هذا؟ “ربما ليس من المستغرب ،” أصدقائي ينادونني بالكارثة “.

تتيح لي الكارثة الجلوس مع هذا الشخص لدقيقة واحدة ، حيث يندفع 10000 سؤال إلى مقدمة دماغي. هذا هو عندما يظهر النادل. انها تأمر كوب من 2015 والت سانتا ريتا التلال pinot noir. لا أرى أي سبب للوقوف في الحفل. “ماذا عن زجاجة؟”

جاذبية ديسمبر 2017 - العنبر سمعت
ألوان الماكياج: Sourcils Styler في Chatain ، Monsieur Big Mascara ، و Matte Shaker Liquid Lipstick في Kiss Me Cherie by Lancôme.

دعنا نتوقف للحصول على ملخص قصير عن Amber Heard ، الممثلة الشهيرة: إنها من تكساس وانتقلت إلى لوس أنجلوس عندما كان عمرها 17 عامًا. أضواء ليلة الجمعة, وكان دورها القيادي الأول جميع الأولاد الحب ماندي لين. لقد تألقت في يقود بغضب مقابل نيكولاس كيج و مذكرات الروم مقابل جوني ديب. هذا الشهر ، وهي تلعب ميرا في الدوري العدالة ومن ثم سوف يعيد دوره في الرجل المائي.

للوصول إلى شكل (جيد جدا) لميرا ، “لقد تدربت مع جونار بيترسون هنا في لوس أنجلوس ،” تقول. “أستيقظ ، أتدرب ، أتناول بيضنا المسلوق وبعض اللفت ، ثم أذهب للتدريب على الفنون الحادة أو العسكرية. قضيت حوالي خمس ساعات من تدريبي اليومي. بالنسبة للفيلم القادم ، يجب أن أكون في سباق. “أسأل” هارد “إذا شعرت أن لديها حياة سخيفة. “لدي هذه اللحظة الكثير” ، كما تقول. “عندما أعلق على مجموعة في لوكيرا أزرق لامع مشرق مرتبط بهذه الأسلاك وتسخير وأنا أطير فوق المحيط وأنا أسأل أسئلة مثل” لقد فعلت بالفعل بلدي hydrokinesis أو نحن نتحدث في فقاعة؟ “” نعم ، هناك الكثير من الخيال. لكن هناك أيضًا حقيقة. الوقوع تحت حقائق أساسية عن العنبر هيرد: كانت متزوجة من جوني ديب. فعل ماضي.

إذا كنت قد قرأت أي شيء عن الممثلة البالغة من العمر 31 عامًا في العامين الماضيين ، وبصرف النظر عن خبر انفصالها الأخير مع إيلون مسك ، فقد قرأت أنها كانت ضحية للعنف المنزلي في علاقة سابقة ، هي طريقة مطهرة للقول إنها تعرضت للضرب. وعندما يكون زوجك الممثل الأكثر شهرة في العالم ، تصبح الأمور معقدة. وهي طريقة مطهرة لقول تعذيب. بعد الإنكار والمحاولات الفاشلة لتدمير مصداقية هيرد ، دفعت جوني ديب 7 ملايين دولار. وقد تبرعت بها إلى اتحاد الحريات المدنية الأمريكي ومستشفى الأطفال في لوس أنجلوس.

كشخص مشهور – والشخص الذي كان على الطرف المتلقي للعنف المنزلي – هل هو ملزم لها بمساعدة الآخرين؟ هل يجب عليها استخدام قوتها للخير؟

“لست مضطرًا إلى ذلك ؛ أنا يملك إلى. يقول أمبر: “إذا لم يكن لديّ منصة ، كنت سأقف على أصابع قدمي”. (أنا أتحول إلى اسمها الأول الآن ، لأننا نتحدث عن بعض القرف الثقيل.“لدي دماغ مختلط و نظام حوفي ذو طابع شمسي ، و كإنسان ، يجب علي أن أجعل العالم مكانا أفضل بأي طريقة صغيرة و صغيرة. لقد حاولت دائمًا فعل الشيء الصحيح. اعتدت كل شيء أعطيت لي. كان علي أن أجعله أفضل للشخص التالي “.

عندما تتحدث إلى Amber Heard ، فهي مركزة بشكل لا يصدق ؛ إنها مستمعة عميقة للغاية ، مثل أنها تحدق في روحك. من السهل أن تفترض اتصالاً بها. ونعم ، أعرف أن هذا هو ما يفعله نجوم السينما من أجل لقمة العيش ، ولكن معها ، يبدو الأمر حقيقياً. لا يوجد شيء مخادع هنا.

جاذبية ديسمبر 2017 - العنبر سمعت
سترة جلدية سوداء من مجموعة رالف لورين. بدلة سوداء من النايلون ومزيّنة بالدانتيل وقماش أسود من نورما كمالي. أقراط من Alexis Bittar و Heard.

أياً كان ما حدث بينها وبين زوجها السابق فهو ليس ما أدى إلى إحساسها بالعدالة. “لقد دعمت اتحاد الحريات المدنية منذ أن كان عمري 16 ،” تقول. “عندما كبرت ، كان لدى أصدقائي ملصقات N Sync ، وقمت بجمع دعاية نسوية من الحرب العالمية الثانية. عملت أمهاتنا وجداتنا على تهيئة بيئة مريحة بشكل مخادع. أخذت ذلك أمرا مفروغا منه. بالمقارنة مع الأماكن الأخرى أو الأجيال السابقة ، نحن نقوم بعمل رائع. نعم ، بالتأكيد ، كانت هناك بعض الأمور الجنسية هنا “. تهز رأسها بسذاجتها الخاصة. “كنت مخطئا للغاية. لقد كنت خاطئاً جداً

لا توجد طريقة للحديث عن كراهية النساء أو النسوية دون معالجة الخطاب الوطني الحالي. سواء كنت تعتقد أن هارفي وينشتاين ودونالد ترامب وروجر أيلز وبيل كوسبي هما من المفترسين أو المفكرين أو ، كما تعلمون ، فقط … أسيء فهمك ، لا يمكنك إنكار أن حقوق المرأة هي موضوع حوار وطني في عام 2017. العنبر ، كما قد تتخيل ، لديه شيء ليقوله عن ذلك.

“قبل القائد العام ، قبل أن نتردد مرة أخرى التي كنا جماعيا كنساء ، كان لي بالفعل بلدي تترنح مرة أخرى. لقد أدركت بالفعل أن جذور كراهية النساء تصل إلى أعمق وأكبر بكثير في كل مكان “. فقط لتوضيح ذلك: لا يتحدث العنبر عن المجتمع بشكل عام. هذا القرف هو شخصي. “لم أكن أدرك ذلك قبل حوالي عام ونصف. كنت أعيش مع رأسي في الرمال لأنني كنت أقارنها بأماكن أخرى أو بالماضي. لم أكن أدرك إلى أي مدى يجب أن نكون متساويين. [وبالمثل] أعني عادل “.

نعم ، هناك أشخاص سيقولون ، “بو هوو ، ممثلة هوليود المليونير حزينة – أعطني استراحة.” ولهؤلاء الناس ، أود أن أقول هذا: لقد ولدت رديئة ، ومهما حدث ، فهي هو الآن. لديها الحق في أن تكون شخصًا مصابًا مثل أي شخص آخر. (عنبر ، إذا كنت تقرأ هذا ، لم أكن أتصل بك فقط كضحية. ليس هناك قطرة من الضحية في المرأة). كما تقول ، “نفس القرف ، أثاث أجمل”.

لمنحها فترة راحة من التحدث عن أي شيء غير مريح أو صعب (شيء ما الأفضل يحاول الصحفيون دائمًا القيام به!) ، أسأل عما تقرأه. تريد أن تعرف ما تقرأه؟ حاليا، كليوباترا: الحياة. بالأمس ، قرأت سيرة كاترين العظيمة. قبل يوم من قراءة تاريخ الرومانوف: “أنا أوصي تماما بالرومانوف. لا يمكنك أن تخلق رواية خيالية أكثر روعة ، لا تصدق ، ولا تصدق من قصة تاريخ القياصرة “. من يهتم بتاريخ القياصرة لأن هذه المرأة تقرأ كتابًا تاريخيًا كثيفًا في اليوم. “لدي الكثير من الوقت الضائع في وضع.”

جاذبية ديسمبر 2017 - العنبر سمعت

حسناً ، حسناً ، عد إلى بهجة: هل هي تحديد كما المخنثين؟ بمجرد أن يكون السؤال من فمي أشعر أنني أحمق. “لا أعرّف عن أي شيء”. كما يميل ذلك إلى توضيح العلاقة الجنسية التي ينطوي عليها العنبر ، سأدعها تفعل ذلك:

“أنا شخص. أنا أحب من أحب. حدث لي أن أواعد امرأة ، وبدأ الناس في التقاط صور لنا المشي لسيارتنا بعد العشاء. كنت أمسك بيدها ، وأدركت أن أمامي خيارين: يمكنني ترك يدها ، وعندما سئل عن ذلك ، أستطيع أن أقول إن حياتي الخاصة هي حياتي الخاصة. أو لم أستطع تركه وامتلاكه. “خمن ما فعلته.

هذا عندما بدأ مجمع هوليود الصناعي في الحياة.

“أخبرني الجميع:” لا يمكنك فعل ذلك. لقد لعبت في مقابل نيكولاس كيج [في فيلم واحد] ، وفي آخر كنت ألعب أمام جوني. وقال الجميع ، “أنت رمي ​​كل شيء بعيدا. لا يمكنك فعل ذلك في حياتك المهنية. قلت ، “لا يمكنني القيام بذلك بأي طريقة أخرى. راقبني.”” في هذه المرحلة ، أقرر بكل تأكيد عدم عبورها أبدًا.

“لم يشروا إلى أي عمل رومانسي آخر ، ولا ممثلة أخرى ، كانت خارجة. لم أخرج لم أكن أبدا في. انها محدودة ، وهذا الشيء LGBTQ. وقد خدم وظيفة كمظلة للأشخاص المهمشين الذين تم إنكار حقوقهم ، لكنه يفقد فعاليته بسبب الطبيعة الدقيقة للإنسانية. عندما نصبح أكثر تعليما ونتوسع في حقائق طبيعتنا ، نواصل إضافة الحروف. لقد كان درعًا عظيمًا ، لكننا الآن عالقون خلفه. من المهم جدًا مقاومة العلامات. لا أهتم عدد الحروف التي تضيفها. في مرحلة ما ، سيوضح الأمر “نحن أناس”.

أنا صب المزيد من النبيذ. أبدأ في رؤية العنبر كما حكيم بلدي. امرأة كريمة وروح مفتوحة؛ مواطن مسافر زميل. انها تفتش من خلال حقيبتها للبلسم الشفة ولا يمكن العثور على أي. أقدم لها عطر إيف سان لوران روج فولوبت شاين أويل ستيك للعناية تألق لون الشفاه ويا يا الله كيف لا يزال هذا الاسم على المضي قدما. أنا أقول لها أن تحتفظ بها. إنه أفضل ما يفعله الأصدقاء.

جاذبية ديسمبر 2017 - العنبر سمعت
بلوزة من الشيفون والريش من أوائل عيد الهالوين. أقراط من نيويورك فينتاج.

“لا ينبغي أن تكون المساواة مطروحة للنقاش” ، كما تقول بجدية. “هل أنت على قدم المساواة معاملة الأشخاص؟ “سأدعك تفكر في الأمر” ، كما تقول ، عكس ذلك بجدية.

“يميل التاريخ إلى تفضيل هؤلاء على الجانب الأيمن منه. سواء كانت الحقوق المدنية في عام 1962 أو حق الاقتراع في عام 1914 أو حقوق المثليين في عام 2007. بدت كل هذه المناقشات محددة في ذلك الوقت ، ولكن إذا عدت إلى الماكرو ، فهناك نزعة: النزاهة. العدالة ليست دقيقة أو دقيقة كما هي. ومع تغير نسيج ثقافتنا ، فإن [المساواة] ستظهر بشكل مختلف في مناقشاتنا “.

لقد تجاوزنا الوقت المخصص لنا. أكثر من المحتمل ، هناك زجاجة أخرى من pinir noir. ولكن في الحقيقة ، عندما تكون أقرب ما تكون ، عندما تتدفق هذه المحادثة بحرية ، عندما يكون كل شيء بهذا السوائل ، كيف يمكنك تحديد شيء كمشاة مثل زجاجات النبيذ؟ الآن ، أنا متأكد من شيء واحد: Amber Heard هو رفيقي الروح. ماذا استطيع قوله؟ قلب يريد ما يريده القلب.

جاذبية ديسمبر 2017 - العنبر سمعت
دولتشي غابانا لؤلؤة الصدر أعلى من نيويورك خمر. سروال ريش النعام والحرير من Thom Browne. أحذية جلدية من نيل جيه رودجرز.

ورائي ، امرأة شابة ذات تنورة برتقالية متدرجة طويلة و كعوب أرجوانية تسير في المطعم. يقوم Amber بشيء لم أره أبداً شخصًا مشهورًا. تناديها: “أنا أحب التنورة الخاصة بك! أنت جميلة!”

إنها لحظة جميلة ، لفتة كريمة. وأشير إلى أننا ، نحن جميع النساء ، لا نقول لبعضنا البعض أننا جميلات.

“انها حقيقة. “لا نفعل ذلك” ، كما تقول ، والتوقف بطريقة (أتعلم) يعني أنها على وشك الاختلاف. “كنت موصلاً من سن مبكرة: لا أريد أن أكون الأميرة. اريد ان اكون الامير أريد أن أفعل الأشياء الممتعة. أفضل أن أكون شجاعًا أو أذكياء أكثر من جميلة “.

من السهل على الفتاة الجميلة أن تقول ذلك ، أقول.

“إنهم ليسوا حصريين ، وجهي وعقلي. لدينا هذا النهج medulla إلى الإنسانية. نحن نفصل الروح عن الجسد. “حسنا ، نحن نفعل ذلك ونحن لا نفعل ذلك. أشرت إلى المثل القائل بأنك تحصل على الوجه الذي تستحقه في الخمسين.

“يا له من شرف أن ينمو في وجهك ،” كما تقول ، “لجعل الأشياء التي لا تكون سريعة الزوال تتحدث بصوت أعلى”.

جاذبية ديسمبر 2017 - العنبر سمعت
سترة جلدية من مجموعة رالف لورين. مزين بدانتيل نايلون دنة من نورما كمالي. أقراط من Alexis Bittar و Heard. ألوان الماكياج: Brow Precise Micro Pencil in Soft Brown، Master Precise Skinny Gel Pencil in Defining Black، و SuperStay Matte Ink Liquid Lipstick in Pioneer by Maybelline New York.

هناك سرد قيد التشغيل في حياة Amber. سأطلق عليه مشكلة الصفة. أنا أسألها ، وهي نموذج سابق ، وهو سؤال مبتذل لكنه حاسم: هل يطلق عليه مشكلة جميلة؟

“[كطفل ،] رؤية الأميرات في كتبي التي تسمى جميلة كانت محبطة. لقد وجدت نفس الإحباط في هوليوود. أقرأ من 5 إلى 10 نصوص في الأسبوع ، و 4 من أصل 5 ليس لديهم أي شيء آخر ليقوله عن قيادة الأنثى. دائما نفس الصفات: جميلة أو مثيرة أو بعض نسخة منه. بدأت بالقول لعملائي: “لا ترسلوا لي مخطوطات حيث الصفة الأولى في وصف الأنثى هي” جميلة “. وإذا كانت الثانية” غامضة “، فقم برميها في سلة المهملات.” الكلمة “المبهمة” تعني ” إن خلفيتها لا تهم ، “لقد وقعت لذلك كثيرًا من المرات.”

ما أول صفة للزعيم الذكر؟

“لا يوجد واحد – ذلك يعتمد على الفيلم والقصة. “هذا هو المفتاح.” يسقط صوتها ، ويفترض أنه يحاكي كيف سينطق النص إذا جاء إلى الحياة. “وعر، خشن، قاس. لقد رأى رجل العمل في يومه. اعتاد على إعطاء الأوامر وعدم أخذها “. ثم انها العنبر مرة أخرى. “هناك هذه الأوصاف الدقيقة لما يسمى بالحرف. لا تتمتع النساء بنفس الرفاهية. عندما جئت إلى هنا لأول مرة ، وكنت صغيرا وحدي ، ولدي لهجة جنوبية ، كنت أعامل للتو أكثر غباء مما يعاملك عادة ، وهو ما يقول شيئا حقيقيا. أحب أن أخبرك بأنني ذكي ، لكن هل يمكنك تخيل قول ذلك للرجل؟ “

جاذبية ديسمبر 2017 - العنبر سمعت
سترة ريشة من نورما كمالي. ألوان الماكياج: معصوم برو – جلو خافي العيوب في دسم طبيعي ، جبين
شكل المصمم Fill in Blonde ، ولون أحمر شفاه مطفي ريش بلون Matte باللون الأحمر الداكن من L LOréal Paris.

هذا هو الوقت الذي يصل فيه صديقها السابق (وهو أيضاً رحلتي) إلى اصطحابي. فقط ليس لدي أي خطط لمغادرة هذا الجدول. هذه هي الطريقة التي أصل بها إلى لحظة غريبة للغاية: القتال مع رجل سابق ، لم أكن قد شاهدته منذ 18 عامًا عندما كانت ممثلة مشهورة تلعب الحكم.

أليكس (في هذه المرحلة سأعطيه اسماً): “أنت مجنون لأنني اتصلت بشخص كس”.
أنا (تذكر لماذا انفصلنا): “لا أقبل العامية التشريح الأنثوي كمرادف للضعف. العنبر ، هل سبق لك أن قلتها؟
العنبر (دبلوماسي ولكن حاسم وجميل في كل شيء): “علمني والدي أن أكسر الخيول ، وأنه صرخ في وجهي ،” لا تكن كسًا! “كنت مثل ، يا أبي ، أنا ثماني “لا ، أنا لا أقول ذلك. أنا لا أساوي أي شيء أنثوي مع كوني ضعيف. “

في نهاية المطاف ، حان الوقت لترك. أنا أعتبر هذا ذكية وجميلة امرأة عبر الطاولة. في 31 سنة ، مرت بالكثير. وقد امتصت مجموعة كاملة منه ، ومجموعة كاملة منه لأنها مشهورة. أسألها إذا كان لديها أي ندم.

“أنا سيئة مع الندم ،” تقول. ثم تشرح الشيء الوحيد الذي دفع كل شيء آخر. “أريد أن أعصر العصير من البرتقال. أنا أعطيت واحدة برتقالية. لديك حياة واحدة ، ولم أتمكن من ذلك ، لا أستطيع أن أتخيل ألا أضغط كل ذرة من العصير التي يمكنني الحصول عليها من ذلك. هل هناك أي شيء أسوأ من حياة لا تعيش؟ إذا تمكنت من كتابة جملة واحدة صادقة ، فسيكون هذا: لم أهدر ثانية واحدة “.

مصفف الموضة ، بيت فنتون. شعر: ديدييه ماليج. ماكياج: رومي سليماني. مانيكير: ماريسا كارمايكل. تصميم المجموعة: جيرارد سانتوس. الإنتاج: Holly Gore لإنتاج Rosco.

ظهرت نسخة من هذه المقالة في الأصل في عدد ديسمبر من عام 2017 إغراء. للحصول على نسختك ، توجه إلى أكشاك الصحف أو اشترك الآن.


المزيد عن العنبر هيرد:

  • The Secret to Amber Heard’s Glow-y Skin on the Red Carpet
  • انظروا نحن نحب: العنبر رهيبة في التخفيضات فو المروعة (وكيفية الحصول عليها)
  • هل شعرت العنبر بشعر وردي الآن؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

42 − = 36